Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

عندما ينتقل شخص ما إلى صفحتك ، فأنت تريد تحويله إلى عميل محتمل – مما يعني أنه يحتاج إلى معرفة شركتك أو منتجك أو خدمتك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى جذب انتباههم وإجبارهم على الرغبة في معرفة المزيد. إحدى الطرق للقيام بذلك هي استخدام عنوان جيد. إذا كنت قد قررت أن حياتك المهنية الحالية ليست مناسبة لك ، ولكنك لا تزال ترغب في العمل من المنزل ، فهناك خيارات أخرى.

في هذا المنشور ، سأتحدث عن كيفية تصميم صفحة هبوط تحصل على نتائج. ما الذي يجعل صفحة الهبوط جيدة؟ هناك بعض الأشياء التي تجعل صفحة الهبوط رائعة: يجب أن تكون مقنعة يجب أن توفر قيمة يجب أن يكون لديك عبارة واضحة للحث على اتخاذ إجراء (CTA) يجب أن تكون سهلة المشاركة يجب أن تكون متوافقة مع الجوّال. يحتاج إلى تحسين للتحويلات يجب أن يبدو احترافيًا يجب أن يكون فريدًا يجب أن يعمل من أجلك دعنا نتحدث عن كل من هذه بدورها.

  1. يجب أن تكون صفحة الهبوط مقنعة إذا كان هدفك هو حث الزائرين على اتخاذ إجراء ، فيجب أن تكون صفحة الهبوط مقنعة. أنت تحاول إقناع شخص ما بإعطائك عنوان بريده الإلكتروني ، أو الاشتراك في رسالتك الإخبارية ، أو شراء منتجك. للقيام بذلك ، عليك أن تجعلهم يلاحظونك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي كتابة عنوان جيد. العناوين هي أهم جزء في صفحة الإنترنت.
  • يجب أن يجذب العنوان الانتباه ، وأن يدلي ببيان ، ويوضح ما هو فيه للقارئ. يمكن لعنوان كبير أن يحول حتى أكثر القراء ترددًا. إنه أول ما يراه الأشخاص عند وصولهم إلى صفحتك ، لذا يجب أن تكون واضحة ومقنعة وفعالة. إذا لم يكن لديك عنوان مقنع ، فلن تحصل على تحويلات. لكن كيف تكتب عنوانًا مقنعًا؟ الأمر ليس بالصعوبة التي قد تتصورها. إنها مجرد مسألة فهم ما ينجح وما لا ينجح. إليك بعض الأشياء التي تساعد: يجب أن يكون بسيطًا ومباشرًا يجب أن يكون موجزًا ​​يجب أن يكون واضحًا يجب أن يكون قصيرًا يجب أن يكون محددًا يجب أن يكون جذابًا يجب أن يكون واضحًا يجب أن يكون مقنعًا
  • 3.       الذي تحتاجه هو صفحة هبوط توفر قيمة للزائرين. ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنك تريد منحهم شيئًا ذا قيمة مقابل عنوان بريدهم الإلكتروني أو اشتراكهم. يمكن أن يعني ذلك أي شيء من تقديم محتوى مجاني ، إلى التخلي عن خصم ، إلى التخلي عن منتج. لا يوجد حجم واحد يناسب الجميع ، ولكن من الأفضل عادةً تقديم شيء ذي قيمة مقابل عنوان البريد الإلكتروني لشخص ما. والسبب في ذلك هو أنك إذا لم تمنحهم شيئًا ذا قيمة ، فلن يثقوا بك. إنه مبدأ أساسي للتسويق: امنحهم شيئًا ذا قيمة مقابل عنوان بريدهم الإلكتروني.
  • 4.       يجب أن يكون لديك عبارة واضحة للحث على اتخاذ إجراء (CTA) من أجل تحويل الأشخاص إلى عملاء محتملين ، تحتاج إلى منحهم CTA واضحًا. إذا وصل شخص ما إلى صفحة الهبوط ويبدو الأمر على هذا النحو: فقد يكون قادرًا على اكتشاف ما يجب فعله ، ولكن الأمر ليس بالسهولة التي ينبغي أن يكون عليها. تريد أن يكون CTA الخاص بك واضحًا وواضحًا. فيما يلي بعض الأمثلة: اشترك في النشرة الإخبارية احصل على الكتاب الإلكتروني المجاني احصل على التقرير المجاني اتصل بنا احصل على مزيد من المعلومات شاهد موقعنا على الإنترنت قم بتنزيل تطبيقنا اشتر الآن.
  • 5.       يجب أن تكون صفحة الهبوط سهلة المشاركة وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل صفحات الهبوط تعمل جيدًا للشركات. يمكنك إنشاء صفحة هبوط تناسبك حقًا ، ثم استخدامها لجذب الكثير من الأشخاص لاتخاذ إجراء. هذا يعني أنه يمكنك جمع عناوين البريد الإلكتروني ، وتسجيل الأشخاص ، وإجراء عمليات البيع كلها من خلال صفحة انترنت واحدة. هذا أمر جيد. هذا يعني أنه يمكنك تجربة أساليب مختلفة لمعرفة الطريقة الأفضل لعملك. ولكن إذا لم تكن تجمع عملاء محتملين من صفحة الهبوط ، فكيف ستعرف ما الذي ينجح؟ طريقة واحدة لمعرفة ذلك هي مشاركة صفحة الهبوط على وسائل التواصل الاجتماعي. تسهل مشاركة صفحة الهبوط على وسائل التواصل الاجتماعي على الأشخاص اكتشاف صفحتك. كما أنه يساعد في جعل الناس يتحدثون عنها. عندما يتحدثون عن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي ، يزداد احتمال قيامهم بالنقر للوصول إلى صفحتك. هذا لأن الناس يميلون إلى الحديث عن الأشياء التي تهمهم.