Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسألني الكثيرين يوميا نفس السؤال وبشكل ملح نفس السؤال وبشكل مختلف عن طرق الربح من الانترنت او كيفية الربح من الانترنت او كيفية العمل من خلال المنزل او كيفية كسب الفلوس باقل راس مال او بأقل مبلغ ممكن .

ساتتحدث في هذا المقال المتواضع بالتفصيل عن ذلك حجسب خبرتي في مجال الربح من الانترنت منذ 2004 والى الآن ويتحقق المزيد من النجاحات كل يوم بفضل الله تعالى…

يمكنك تعلم كتابة وتأليف الكتب بغض النظر عن نوع الكب ومن ثم بيعها في امازون بشكل كتاب اللكتروني وكتاب ورقي مطبوع ، وستحتاج في هذه الحالة ال اختيار موضوع معين ومن ثم تحديد عنوان للكتاب والبدء بجمع البيانات التي تخص موضوع الكتاب من جوجل او من كتب متفرقة وصياغة المحتويات وصفحات الكتاب ليصبح لديك كتاب جاهز للنشر في امازون . طبعا الكتاب يجب ان يكون بمقاس محدد وهناك عدد من المقاسات يحددها لنا موقع امازون يجب الإلتزام بها وستحتاج الى برنامج Indesighn  او برتامج Affinitity بهدف ترتيب وتنسيق صفحات الكتاب وفق شروط موقع امازون وهذا العمل سهل جدا جدا ، وستحتاج الى تحميل قالب لغلاف الكتاب من موقع امازون للكتب أيضا والاعتماد عليه لتصميم وتهيئة غلاف كتابك .

بعد اعداد الكتاب يمكنك البدء بالتسجيل في موقع امازون للكتب ورفع الكتاب وبياناته وصفحاته وغلافه وستتم الموافقه عليه خلال 24 ساعة يوتم وضعه جاهز للشراء خلال يوم الى ثلاثة أيام . وحسب جودة محتوى الكتاب ستتفاجأ بعدد المبيعات التي تاتي اليك ان شاء الله.

قبل البدء بتهيئة وكتابة كتابك تجتاج الى انشاء حساب في موقع بايونير www.payonner.com ومن ثم الحصول على حساب امريكي لادراجه في موقع امازون للكتب .

عند حصول كتابك في امازون على مبيعات تبدا الفلوس بالتدفق الى حسابك الأمريكي الخاص ببايونير بعد كل شهرين تماما ، وبعد وصوصل المبلغ في حسابك في بايونير بشكل تلقائي تستطيع ارساله الى حساب بنكي خاص بك في البلد الذي تسكن فيه .

تستطيع نشر عدد لاحدود له من الكتب في موقع امازون . ولو تحتاج الى اية مساعدة في هذا المجال سواء في تنسيق صفحات الكتب الداخلية او تصميم الغلاف تواصل معي أي وقت .

وبالمناسبة الكتب يجب ان تكون باللغة الإنجليزية فقط فالعربية غير مدعومة الى الان.

  • يمكنك الربح والكسب من الانترنت من خلال تعلم التصميم الجرافيكي:
  • كتصميم الشعارات والاعلانات وبيعها ، وطبعا من الأفضل ان تبني موقع شخص خاص بك تعرض فيه خدماتك وتبيعها بالسعر الذي تختاره ، او ممكن ان تتعلم التصميم الجرافيكي من خلال الهاتف فقط وممكن ان تتعلم المونتاج من خلال الهاتف فقط وممكن تتعلم تصميم صفحات ومواقع الانترنت والمتاجر ، كل هذا يكنك تعلمه والمزيد من خلال الدورات التي نشرتها في موقعي على الرابط التالي www.seosnails.com/jobs كما يسرني ان اكون متواجد 24 ساعة لتقديم المساعدة والمشورة لكم فلاتترددوا بالتواصل معي وقت ماتحبون ، جميع الدورات التي اضعها في موقعي هي خلاصة خبرتي المتراكمة في هذا المجال منذ 2004 ومستمر بهذا العمل الى الان واحب جدا ان اعمل مع الجميع كفريق عمل نتعاون لكسب الرزق

بالتوفيق للجميع