Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء حملة تسويق ناجحة عبر الإنترنت ، فإن أحد أهم المكونات هو صفحات الهبوط عالية الجودة. صفحات الهبوط هي صفحة ويب مصممة خصيصًا لتشجيع الزوار على اتخاذ إجراء معين ، مثل ملء نموذج أو إجراء عملية شراء. ومع ذلك ، فإن إنشاء صفحة هبوط فعالة وجذابة يمكن أن يمثل تحديًا. هذا هو المكان الذي تأتي فيه شركات تصميم صفحات الهبوط. في هذه المقالة ، سنناقش أفضل 10 شركات لتصميم صفحات الهبوط في الولايات المتحدة الأمريكية.

1.WebFX WebFX هي وكالة تسويق رقمية متكاملة الخدمات تقدم خدمات تصميم صفحة الهبوط. لديهم فريق من المصممين ذوي الخبرة الذين يمكنهم إنشاء صفحات هبوط مخصصة تكون جذابة بصريًا وفعالة في تحويل الزوار إلى عملاء. كما أنها توفر اختبار A / B لضمان تحسين صفحات الهبوط للحصول على أفضل معدل تحويل ممكن.

2.Straight North Straight North هي وكالة تسويق رقمية أخرى تقدم خدمات تصميم صفحات الهبوط. لديهم فريق من الخبراء في تصميم الويب و UX و SEO الذين يعملون معًا لإنشاء صفحات هبوط عالية التحويل لعملائهم. كما أنها توفر اختبار A / B لضمان تحسين صفحات الهبوط للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

3.Disruptive Advertising Disruptive Advertising هي وكالة لإدارة خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) تقدم أيضًا خدمات تصميم صفحات الهبوط. إنهم متخصصون في إنشاء صفحات هبوط محسّنة لحملات PPC ، ولديهم فريق من المصممين الخبراء في إنشاء صفحات عالية التحويل.

4.Blue Fountain Media Blue Fountain Media هي وكالة رقمية تقدم خدمات تصميم صفحات الهبوط كجزء من خدمات تصميم وتطوير الويب. لديهم فريق من المصممين ذوي الخبرة الذين يمكنهم إنشاء صفحات هبوط مخصصة تكون جذابة بصريًا وفعالة في تحويل الزوار إلى عملاء.

5.MaxAudience MaxAudience هي وكالة تسويق رقمية تقدم خدمات تصميم صفحات الهبوط. لديهم فريق من المصممين ذوي الخبرة الذين يمكنهم إنشاء صفحات هبوط مخصصة تم تحسينها للتحويل. كما أنها توفر اختبار A / B لضمان تحسين صفحات الهبوط للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

6.97th Floor 97th Floor هي وكالة تسويق رقمية تقدم خدمات تصميم صفحات الهبوط. لديهم فريق من المصممين ذوي الخبرة الذين يمكنهم إنشاء صفحات هبوط مخصصة تم تحسينها للتحويل. كما أنها توفر اختبار A / B لضمان تحسين صفحات الهبوط للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

7- شركة Titan Growth Titan Growth هي وكالة تسويق رقمية تقدم خدمات تصميم صفحات الهبوط. لديهم فريق من المصممين ذوي الخبرة الذين يمكنهم إنشاء صفحات هبوط مخصصة تم تحسينها للتحويل. كما أنها توفر اختبار A / B لضمان تحسين صفحات الهبوط للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

8.Single Grain Single Grain هي وكالة تسويق رقمية تقدم خدمات تصميم صفحات الهبوط. لديهم فريق من المصممين ذوي الخبرة الذين يمكنهم إنشاء صفحات هبوط مخصصة تم تحسينها للتحويل. كما أنها توفر اختبار A / B لضمان تحسين صفحات الهبوط للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

9.gnite Digital Ignite Digital هي وكالة تسويق رقمية تقدم خدمات تصميم صفحات الهبوط. لديهم فريق من المصممين ذوي الخبرة الذين يمكنهم إنشاء صفحات هبوط مخصصة تم تحسينها للتحويل. كما أنها توفر اختبار A / B لضمان تحسين صفحات الهبوط للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

10.LYFE Marketing LYFE Marketing هي وكالة تسويق رقمية تقدم خدمات تصميم صفحات الهبوط. لديهم فريق من المصممين ذوي الخبرة الذين يمكنهم إنشاء صفحات هبوط مخصصة تم تحسينها للتحويل. كما أنها توفر اختبار A / B لضمان تحسين صفحات الهبوط للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

في الختام ، يعد امتلاك صفحة هبوط جيدة التصميم أمرًا بالغ الأهمية لنجاح حملتك التسويقية عبر الإنترنت. يمكن لشركات تصميم صفحات الهبوط العشر في الولايات المتحدة الأمريكية مساعدتك في إنشاء صفحات هبوط جذابة بصريًا وفعالة في تحويل الزوار إلى عملاء. من خلال العمل مع شركة تصميم صفحات هبوط احترافية.