Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

إذا كنت تبحث عن شركة ذات خبرة في تحسين محركات البحث ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يوفر فريقنا من مستشاري تحسين محركات البحث المهرة الخبرة اللازمة لزيادة ظهورك في Google ومحركات البحث الأخرى. نحن نركز على أحدث الاتجاهات ونقدم حلولًا تعتمد على النتائج لجعل عملك أكثر تنافسية عبر الإنترنت.

فإذا كنت ترغب في بيع منتجك أو خدمتك عبر الإنترنت ، فيجب عليك أولاً معرفة كيفية بحث الأشخاص عن المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت. هذه هي ممارسة تحسين محركات البحث (SEO). عندما يبحث شخص ما عن منتج أو خدمة معينة ، يقوم بكتابة الكلمات الرئيسية في محرك بحث. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد بيع الهواتف المحمولة. يمكنك كتابة “الهواتف المحمولة” في محرك بحث ، مثل Google أو Bing.

يرسل محرك البحث طلبًا إلى خوادم Google ، والتي تقوم بعد ذلك بالبحث في فهرس Google للهواتف المحمولة. إذا كانت هناك أية نتائج ، فسيعرض محرك البحث هذه النتائج إلى المستخدم.

تستخدم كل من Google و Yahoo! و Bing وما إلى ذلك طرقًا متشابهة للبحث عن مواقع الإنترنت ، ولكن لكل منها طريقة مختلفة في تنظيم النتائج. في هذه الحالة ، سنتحدث عن Google.

كما ترى ، فإن عملية المستخدم بسيطة جدًا: يقوم بكتابة مصطلح أو عبارة بحث ، ويعيد محرك بحث Google قائمة بمواقع الإنترنت التي تطابق بحثه. إذا تضمنت النتائج روابط لمواقع الإنترنت التي تحتوي على منتجك أو خدمتك ، ينقر المستخدم على الرابط لزيارة موقع الإنترنت الخاص بك.

كما قد تكون خمنت ، فإن الحصول على موقع الإنترنت الخاص بك في الجزء العلوي من بحث Google هو جزء أساسي من التسويق عبر الإنترنت. غالبًا ما يشير الأشخاص إلى “تحسين محرك البحث“.

إذا كنت تستخدم Google ، فقد تعلم أن Google هو محرك البحث الأول في العالم ، حيث يأتي ما يقرب من 80٪ من جميع عمليات البحث على الإنترنت من Google.

يمكنك طلب خدمة تحسين محركات البحث من خلال شركتنا في الرابط التالي www.seosnails.com