Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

يعد المحتوى الأصلي أكثر من مجرد إعادة صياغة بسيطة لأفكار الآخرين. إذا كنت ستكتب محتوى أصليًا ، فعليك أن تفعل ذلك بطريقة جذابة وموثوقة. عليك أن تقدم شيئًا فريدًا أو ممتعًا لجمهورك حتى تتمكن من التميز عن الآخرين. وهنا يكمن التحدي الحقيقي.

إذا كنت لا تزال في المرحلة الأولى من التفكير في بدء مدونة ، فقد تتساءل عما يجب أن تبدأ به. حسنًا ، هناك العديد من المنافذ المختلفة، يمكنك بسهولة الخلط. لا يهم إذا كنت ترغب في بدء مدونة طعام أو مدونة نمط حياة أو مدونة سيارات ، فأنت بحاجة إلى البدء بالمكان المناسب. يعد التدوين طريقة رائعة للتواصل مع عملائك على المستوى الشخصي. سيساعدك التدوين على بناء الثقة والمصداقية مع قرائك.

تذكر أن هدفك هو تزويدهم بمعلومات قيمة ، لكن يجب ألا تنسى أبدًا أن الناس يستمتعون بقضاء وقت ممتع أيضًا! يمكنك استخدام الفكاهة والتجارب الشخصية لإشراك جمهورك. وأفضل طريقة لكسب المال من التدوين هي استثمار المحتوى الخاص بك. يمكنك كسب المال عن طريق بيع مساحات إعلانية على موقع الإنترنت الخاص بك أو عن طريق فرض رسوم على تنزيل الكتب الإلكترونية التي كتبتها. يمكنك أيضًا بيع المنتجات المتعلقة بمدونتك.

إذا لم يكن لديك الوقت لكتابة المحتوى الخاص بك ، فلا تقلق بشأنه! هناك الكثير من المقالات والأدلة المتاحة حول كيفية الحصول على محتوى عالي الجودة مكتوب من أجلك. أداة إعادة كتابة المقالات – ستعيد هذه الأداة كتابة المقالة نيابة عنك ، وفقًا لتعليماتك ، مما يوفر لك كليكما الوقت والجهد. إنه الحل الأمثل إذا كنت بحاجة إلى محتوى جديد وفريد ​​على الفور ، دون الحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية للعمل لكتابته بنفسك. ستتيح لك هذه الأداة أيضًا التخلص من الانتحال في هذه العملية ، لذا فإن المحتوى الخاص بك آمن. “أنا مبتدئ في هذه الأشياء ، لقد بدأت عملي عبر الإنترنت في يناير 2017 وما زلت لا أحصل على أي حركة زيارات. لقد جربت كل شيء. لقد انغمست في حركة الزيارات المدفوعة والإعلانات المدفوعة وشهدت بعض النجاح ولكني لا أحصل على إشارات كافية من Google بأن لدي روابط خلفية كافية عالية الجودة. أعلم أنني سأستيقظ يومًا ما وسوف ينطلق عملي مثل صاروخ ولكن ليس لدي أي فكرة عن كيفية الوصول إلى هناك.