Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

هذا هو ما تحتاجه لتحويل الزيارات إلى عملاء محتملين. وهو أيضًا أول انطباع لدى العميل عنك. لذلك من المنطقي استخدامها لصالحك وإنشاء صفحة هبوط فعالة تدفع الأشخاص إلى اتخاذ إجراء. تكمن المشكلة في معظم صفحات الهبوط في أنها لا تفعل ما يفترض أن تفعله: تحويل الزائرين إلى عملاء محتملين ثم إلى عملاء.

لأنها ليست مصممة بهدف تحويلها إلى شيء. يتم جمعها معًا دون التفكير في كيفية استخدامها. لنفترض أنك شركة تبيع طعام الكلاب. تريد إنشاء صفحة هبوط للترويج لطعام كلبك. لا يهم شكلها أو المعلومات التي تضعها عليها. المهم أنها صفحة هبوط جيدة لأنها تحول الزائرين إلى عملاء محتملين ومن ثم إلى عملاء. إذا كانت صفحة الهبوط لا تحول الزائرين إلى عملاء محتملين ، فهي لا تؤدي وظيفتها. قد يكلفك ذلك أموالًا لأن الأشخاص ينقرون بعيدًا قبل أن يقوموا بالتحويل. كيف تتأكد من أن صفحات الهبوط تؤدي وظيفتها؟ قبل أن تبدأ في تصميم صفحات الهبوط ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها للتأكد من أنك تقوم بتحويل الزائرين إلى عملاء محتملين ومن ثم إلى عملاء.

إنشاء دعوة واضحة للعمل قدم تصميمًا واضحًا لعرض القيمة للتحويلات يجب أن تكون صفحات الهبوط قادرة على تحويل الزائرين إلى عملاء متوقعين. هذا يعني أن الزائرين يحتاجون إلى معرفة ما يتعين عليهم القيام به للحصول على ما يريدون. قد يكون لديك نموذج اشتراك على صفحات الهبوط يقول “احصل على دليلنا المجاني!” ولكن إذا كان الزوار لا يعرفون ما يتعين عليهم القيام به ، فلن يملأوا النموذج. سيفترضون فقط أنك تريدهم أن يفعلوا شيئًا آخر. يجب أن توضح العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ما ما يحتاج الناس إلى القيام به.

في ما يلي مثال لصفحة هبوط تحتوي على عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء: وإليك مثال على صفحة هبوط بدون عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء:

عندما يرى الزائرون عبارة واضحة تحثهم على اتخاذ إجراء ، فمن المرجح أن يتخذوا إجراءً. عندما لا يرون عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، فقد ينقرون بعيدًا قبل اتخاذ إجراء. لذا تأكد من أن عبارة الحث على اتخاذ إجراء على صفحات الهبوط واضحة.

تحتاج صفحات الهبوط إلى تقديم قيمة بمجرد وصول الزوار إلى صفحات الهبوط ، ستحتاج إلى تزويدهم ببعض القيمة. يمكنك القيام بذلك من خلال تزويدهم بعرض قيمة واضح. عرض القيمة هو بيان حول ما تفعله ولماذا يجب أن يستخدمك الناس. عادة ما تتكون من بضع جمل. إنه وعد بفعل شيء ما لشخص ما.

في ما يلي مثال على عرض القيمة: “نحن أفضل شركة طعام للكلاب في العالم. نحن نصنع منتجات عالية الجودة منذ عام 1875. ” يخبر هذا البيان الأشخاص بما تفعله ولماذا يجب عليهم الشراء منك. إنه وعد أيضًا. “سنوفر لك أفضل طعام للكلاب. سوف نتأكد من أن كلبك يتمتع بأفضل صحة ممكنة “.

ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنك بحاجة إلى تصميم صفحات الهبوط لتسهيل اتخاذ الإجراءات للزائرين. تحتاج إلى التأكد من أن التصميم بسيط ومباشر. الأشياء الوحيدة التي يجب أن تكون على صفحات الهبوط هي الأشياء التي تدعم عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.