Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

صفحة الهبوط هي أفضل طريقة لجذب الأشخاص إلى موقع الإنترنت الخاص بك وتحويلهم إلى عملاء متوقعين ومبيعات. غالبًا ما تُستخدم صفحات الهبوط لتوليد العملاء المحتملين ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا في مسارات التحويل. إليك كيفية صنع صفحة الهبوط بنفسك:

1. اختر اسم نطاق – إذا كان لديك بالفعل اسم نطاق ترغب في استخدامه ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. ولكن إذا لم يكن لديك واحد حتى الآن ، فتحقق من iraqcyber للحصول على أسماء النطاقات.

2. قم بإعداد حساب الاستضافة – هذا هو المكان الذي ستستضيف فيه موقعك وتخزن جميع ملفاتك. بالنسبة لمعظم الناس ، يعد WordPress هو الخيار الأفضل لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام والكثير من المكونات الإضافية والسمات.

3. إنشاء حسابك المجاني – ستحتاج إلى إنشاء حساب على Google Analytics ، حتى تتمكن من معرفة كيفية استخدام الأشخاص لموقعك. تقدم Google أيضًا إصدارًا مجانيًا من تحليلاتها ، لكنني أوصي بالإصدار المدفوع لأنه يتضمن لوحات معلومات مخصصة ، مما يسهل تتبع بياناتك.

4. اختر موضوعًا – يمكنك الاختيار من بين مئات من سمات WordPress في سوق ThemeForest ، أو يمكنك فقط استخدام نموذج تجده على الإنترنت.

5. تثبيت المكون الإضافي – اخترت Jetpack من WordPress.com لأنه يتيح لي إضافة مجموعة من الميزات المفيدة إلى موقعي ، مثل أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية ونموذج الاتصال والمزيد.

6. قم بإعداد موقع الإنترنت الخاص بك – بمجرد تثبيت مظهر ومكوِّن إضافي ، ستحتاج إلى إعداد موقعك. أولاً ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على اسم مجال في iraqcyber ، ثم إنشاء حساب على WordPress.com ، وأخيراً تثبيت لوحة تحكم WordPress.

7. إنشاء صفحة الهبوط – يمكنك إنشاء صفحة الهبوط الخاصة بك من البداية ، أو يمكنك استخدام خدمة مثل LeadPages التي ستساعدك في إنشاء نموذج لصفحة الهبوط. ستحتاج إلى اختيار نموذج بسيط وسهل التخصيص ، ولكن لا يزال يبدو احترافيًا.

8. ابدأ في الترويج لصفحة الهبوط – أهم شيء تفعله عند إطلاق صفحة الهبوط هو الترويج لها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ، وإرساله إلى قوائم البريد الإلكتروني ، وإنشاء مشاركة مدونة حوله. إذا كنت تخطط لاستخدامه كمغناطيس رئيسي ، فسترغب في إعداد نوع من المستجيب التلقائي ، حتى تتمكن من البدء في التواصل مع الأشخاص الذين يزورون صفحة الهبوط.

9. تحسين صفحة الهبوط – بمجرد أن تبدأ حركة الزيارات في الظهور ، ستحتاج إلى البدء في تحسين صفحة الهبوط. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم LeadPages ، فيمكنك تحرير القالب للتأكد من أنه يتم تحويله بشكل جيد. يمكنك أيضًا استخدام Google AdWords لتحسين صفحة الهبوط باستخدام أشكال مختلفة من النص والصور على الصفحة.

10. إعداد تسلسل بريد إلكتروني – بمجرد حصولك على عدد كافٍ من العملاء المحتملين والمبيعات على صفحة الهبوط ، ستحتاج إلى استخدام تسلسل بريد إلكتروني لتحويل هؤلاء العملاء المتوقعين إلى عملاء. يمكنك استخدام خدمة مثل MailChimp أو ConvertKit للقيام بذلك.

11. أتمتة عملية المبيعات الخاصة بك – بمجرد إعداد تسلسل بريد إلكتروني متين ، يمكنك البدء في أتمتة عملية المبيعات الخاصة بك. هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء ممتعة حقًا. يمكنك البدء في إنشاء حملة بالتنقيط ، حيث ترسل إلى الأشخاص سلسلة مؤتمتة من رسائل البريد الإلكتروني التي تبقيهم مهتمين بما لديك لتقدمه. أو يمكنك إنشاء مسار تحويل ، حيث ترسل الأشخاص إلى صفحة الهبوط أولاً ، ثم إلى صفحة مبيعات عندما يكونون مستعدين للشراء.