Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع ملابس وأحذية ، فيجب أن يكون الوصف فريد ومكتوب جيدًا. ويمكن القيام بذلك باستخدام بضع كلمات تصف المنتج ، مثل “أحذية رجالية” أو “فستان نسائي”. وعندما يتعلق الأمر بجذب حركة الزيارات إلى موقع الإنترنت الخاص بك ، فقد تكون مهتمًا بمعرفة المزيد عن تحسين محركات البحث.

1. يساعد الوصف الجيد على زيادة حركة الزيارات الخاصة بك. كلما أضفت معلومات أكثر إلى وصفك ، كان ذلك أفضل. الشيء نفسه ينطبق على عنوان المقال الخاص بك. تأكد من أنك تقوم فقط بتضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة داخل الوصف.

2. استخدم عنوان URL مناسبًا للجوّال . إذا كان عنوان URL الخاص بك غير متوافق مع الجوّال ، فلن يتمكن المستخدم من الوصول إلى موقعك على هاتفه.

3. قم بتضمين العلامات الوصفية لموقع الإنترنت الخاص بك. هذه نصيحة أخرى تساعد على زيادة حركة الزيارات إلى موقع الإنترنت الخاص بك. هذا يعني أنك بحاجة إلى إضافة اسم موقع الإنترنت الخاص بك والمجال.

4- عندما يكتب شخص ما عنوان URL لموقع الإنترنت الخاص بك في شريط البحث بجهازه المحمول ، سيظهر موقع الإنترنت الخاص بك كنتيجة لذلك. يجب عليك أيضًا إضافة اسم موقع الإنترت الخاص بك والمجال إلى علامة العنوان.

5. تأكد من أن الوصف الخاص بك فريد من نوعه. هذه نصيحة جيدة للمساعدة في زيادة حركة الزيارات الخاصة بك. عندما يكتب شخص ما عنوان URL لموقع الإنترنت الخاص بك في شريط البحث بجهازه المحمول ، فإنه يريد العثور على محتوى موقع الإنترنت الخاص بك وليس موقع إنترنت مختلف.

6. أضف كلمات رئيسية إلى الوصف الخاص بك فكلما زاد عدد الكلمات الرئيسية التي تضيفها إلى الوصف الخاص بك ، كان ذلك أفضل. يمكن أن يساعد هذا في زيادة حركة الزيارات على موقع الإنترنت الخاص بك. كلما زاد عدد الكلمات الرئيسية التي تستخدمها، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنهم العثور عليك.

4. تأكد من أن لديك خريطة موقع إذا كنت تريد التأكد من أن موقع الإنترنت الخاص بك يتم تحميله بسرعة على الأجهزة المحمولة ، فمن المهم أن يكون لديك خريطة موقع. يجب عليك إنشاء هذا باستخدام أداة تسمى خرائط مواقع XML.

5. قم بتضمين زر الحث على اتخاذ إجراء (CTA) ، فكلما زاد عدد أزرار الحث على اتخاذ إجراء التي قمت بتضمينها ، كان ذلك أفضل. هذا سوف يساعد على زيادة حركة الزيارات الخاصة بك.

إذا كان لديك موقع إنترنت يبيع الملابس والأحذية ، فيجب عليك تضمين زر CTA. يجب أن يوجه زر CTA الأشخاص إلى الصفحة الرئيسية لموقع الإنترنت الخاص بك ، حيث يمكنهم رؤية جميع منتجاتك.

6. قم بتضمين الصور إذا كنت تبيع ملابس أو أحذية ، فعليك استخدام صورة. يستخدم الناس الصور لاتخاذ قرارات بشأن المنتجات. إذا كنت لا تستخدم الصور ، فسيكون من الصعب على الأشخاص اتخاذ قرار بشأن منتجاتك.