Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

Facebook و Twitter و LinkedIn يمكنك أيضًا استخدام الأزرار للمشاركة على

والشبكات الاجتماعية الأخرى. يمكن أن تكون صفحات الهبوط طريقة رائعة لجذب المزيد من الحركة إلى موقعك. ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك بشكل صحيح ، فقد ينتهي بك الأمر بعدد كبير من الزيارات التي لا تتحول أبدًا إلى مبيعات. يجب عليك أولاً إنشاء صفحة هبوط بهدف زيادة حركة الزيارات إلى موقع الإنترنت الخاص بك.

بمجرد حصولك على حركة الزيارات ، يمكنك استخدام أدوات أتمتة التسويق مثل HubSpot’s CRM لإرسال رسائل مستهدفة إلى العملاء المحتملين بناءً على ملفهم الشخصي. وإذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا ، فمن المحتمل أن يكون لديك منتج أو خدمة تقدمها للعملاء. إذا كنت تبيع منتجًا أو خدمة ، فيمكنك إنشاء متجر عبر الإنترنت من خلال موقع Amazon الإلكتروني. وبهذه الطريقة سيتمكن الأشخاص من الشراء من متجرك والدفع مقابل طلباتهم من خلال Amazon. بمجرد السداد ، سيتم تسليم المنتج إلى عنوان العميل.

وعلى سبيل المثال ، إذا كنت تدير شركة صغيرة تستخدم إعلانات Facebook للترويج لمنتجاتك وخدماتك ، فيمكنك إنشاء جماهير مخصصة بناءً على اهتمامات العملاء والتركيبة السكانية. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الجماهير لإعادة استهداف عملائك بإعلانات Facebook دون الحاجة إلى دفع رسوم إلى Facebook مقابل كل إعلان إعادة توجيه ترسله إلى جمهورك. تتطلع العديد من الشركات إلى اكتساب فهم أفضل لعملائها لمساعدتهم على تحسين استراتيجيات التسويق الخاصة بهم.

النوع الآخر من التسويق عبر محرك البحث يسمى التضمين المدفوع أو إعلان الدفع لكل نقرة (PPC). يعتمد التسويق الناجح لنظام الدفع بالنقرة على المزايدة على كلمات رئيسية محددة في محركات البحث. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع الآيس كريم ، فيمكنك وضع إعلان PPC على Google بالكلمة الرئيسية “وصفات الآيس كريم”. ينتقل المستخدم إلى الصفحة ، وبما أن لديك أعلى عرض سعر ، فسيظهر في الجزء العلوي ، وكذلك الجانب الأيمن من نتائج البحث. من المهم ملاحظة كيف يدور عدد من الاتجاهات المتنامية حول المحتوى ذي القيمة – وليس المحتوى الترويجي.

أشياء مثل التخصيص والقيمة الدائمة للمشتركين ، ومحتوى صغير الحجم يسهل هضمه ، وروايات أقوى ورواية القصص ، وتجارب أكثر ثراءً … كل هذا هو المفتاح لصياغة رسائل بريد إلكتروني جذابة للغاية من شأنها زيادة معدلات الانفتاح والمشاركة. يمكنك العثور على هذا من خلال النظر إلى من يرتبط بها ، وماذا يقولون عنها ، وكيف يرتبطون بها. يمكنك استخدام Ahrefs Keywords Explorer للعثور سريعًا على كلمات رئيسية جديدة عالية القيمة قد لا يستهدفها منافسوك. استخدمها لإنشاء مجموعة فورية من أفكار الكلمات الرئيسية للعثور بسرعة على مصادر حركة زيارات عضوية جديدة لموقعك على الإنترنت.

تحسين محرك البحث (SEO) هو عملية التأثير على ظهور موقع الإنترنت أو صفحة إنترنت عبر الإنترنت في النتائج غير المدفوعة لمحرك بحث الإنترنت – يشار إليها غالبًا بالنتائج “الطبيعية” أو “العضوية” أو “المكتسبة”. بشكل عام ، كلما كان موقع الإنترنت سابقًا (أو أعلى مرتبة في صفحة نتائج البحث) ، وكثرة ظهور موقع الإنترنت في قائمة نتائج البحث ، زاد عدد الزوار الذين سيتلقونه من مستخدمي محرك البحث ؛ يمكن بعد ذلك تحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء.

جزء آخر من التسويق عبر محركات البحث هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (SMM). SMM هو نوع من أنواع التسويق عبر الإنترنت يتضمن استغلال وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه حركة الزيارات إلى موقع الإنترنت الخاص بك. مثل تحسين محرك البحث (SEO) ، يركز التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على جعل موقع الإنترنت الخاص بك يظهر في نتائج محرك البحث. ومع ذلك ، على عكس مُحسّنات محرّكات البحث ، لا يهدف التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى كسب حركة الزيارات من نتائج البحث العضوية.

أعتقد أن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل رائع لتوليد حركة زيارات جديدة. في بعض الحالات ، يمكنك حتى استخدام المحتوى الذي كتبته بالفعل لمشاركة ضيف لإنشاء مشاركة مدونة جديدة. لقد فعلت ذلك بنفسي عندما كنت أقوم بإنشاء مدونتي وكان لدي موضوع جديد أردت الكتابة عنه. الفكرة هي الحصول على المزيد من الروابط إلى موقعك والحصول على اسمك هناك. عندما يسمع الناس عن العضوية ، فإنهم يفكرون على الفور في “الغذاء الصحي” وبما أن الطعام العضوي يُنظر إليه على أنه أكثر صحة ، فإنه يميل إلى أن يكون أكثر تكلفة.