Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

وفقًا لدراسة جديدة ، وجد التقرير الصادر عن وكالة تحسين معدل الزيارات ، LeadPages ، أن 18 ٪ فقط من صفحات الهبوط التي تحتوي على عبارات CTA قد ولّدت تحويلاً.

اذا لم يتطابق CTA مع أهداف الزائر ، كان من الصعب جدًا العثور على عبارات الحث على اتخاذ إجراء أو استخدامها. لم يكن لدى الزائرون أي فكرة عما يحتاجون إلى القيام به بعد الهبوط على الصفحة ، اذن كيفية إصلاح CTA لصفحة الهبوط التي لا تحول لقيادة عميل متوقع مؤهل إلى الخطوة التالية ، يجب أن تكون عبارة الحث على اتخاذ إجراء (CTA) ذات صلة وبسيطة ومطابقة لأهداف زوار الموقع. فيما يلي بعض الطرق للتأكد من نجاح CTA:

1. الوصول إلى الموضوع بسرعة في الأيام الأولى لصفحات الهبوط ، اذا كانت الصفحات طويلة جدًا ومفصلة.

ومع ذلك ، وفي السنوات القليلة الماضية ، أصبحت صفحات الهبوط أقصر وأبسط. ووجدت دراسة حديثة أجرتها شركة متخصصة أن صفحات الهبوط الأقصر تحول بشكل أفضل من الصفحات الأطول. ويبلغ متوسط ​​معدل التحويل لصفحات الهبوط التي يبلغ متوسط ​​عدد الكلمات فيها 2000 كلمة 5٪ ، ولكن هذا يقفز إلى 12٪ للصفحات التي تحتوي على أقل من 1500 كلمة.

لذلك كلما كنت أكثر إيجازًا ، كان ذلك أفضل وإذا كنت تريد من الزائرين اتخاذ إجراء ، فلا تضيع وقتهم بصفحة طويلة ومفصلة. اجعلها قصيرة ولطيفة. قم بتضمين المعلومات الأكثر أهمية فقط واستخدم عبارات واضحة للحث على اتخاذ إجراء تخبر الزائرين بوضوح بما يجب عليهم فعله بعد ذلك.

2. استخدم CTAs التي تطابق أهدافك الهدف الرئيسي من صفحة الهبوط هو إنشاء عميل متوقع مؤهل.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى التأكد من تطابق عبارات الحث على اتخاذ إجراء مع أهداف الزائر واحتياجاته. إذا كنت تبيع منتجًا أو خدمة ، فسترغب في تقديم عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء يتوافق مع منتجك أو خدمتك. إذا كنت تبيع برنامج عضوية ، فقدم عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء يقودهم خلال الخطوة التالية. إذا كنت تبيع شيئًا آخر ، فستحتاج إلى معرفة ما يتعين عليهم فعله. إذا كنت تبيع خدمة ، فقد تعرض نموذج اشتراك للحصول على استشارة مجانية. إذا كنت تبيع منتجًا ، فقد تعرض رابطًا لعينة مجانية.

مهما كان ، تأكد من أن CTA تطابق أهداف زوار مو قعك واحتياجاتهم.

3. ضمِّن عنوانًا قويًا ولا تبخل على العنوان.

إنه أول ما يراه الزائرون ، لذلك يجب أن يكون ملفتًا للنظر وأن ينقل رسالة علامتك التجارية في بضع كلمات. يجب أن يكون العنوان الخاص بك أكثر من مجرد إعلان عن محتوى صفحتك. يجب أن تخبر الزائرين ما هي الصفحة وكيف يمكنهم الاستفادة منها. يجب أن يكون أيضًا مقنعًا بما يكفي لحثهم على النقر. أفضل العناوين هي عناوين قصيرة وحلوة وفي صلب الموضوع. إذا كنت لا تستطيع التفكير في فكرة جيدة ، اسأل أصدقائك أو زملائك في العمل عن رأيهم.

4. استخدم عناصر مرئية واضحة ومقنعة ولست مضطرًا إلى استخدام رسومات أو رسوم متحركة رائعة لجعل صفحة الهبوط جذابة. الصورة الجيدة ستفي بالغرض، تحتاج إلى التأكد من أنها ذات صلة بنشاطك التجاري ورسالته. يمكن لصورة شخص ما أن تجعل الناس يشعرون وكأنهم يتحدثون إلى شخص ما.

يمكن لصورة المنتج أن تجعل الناس يشعرون وكأنهم يشترون شيئًا ما. يمكن لصورة مكان أن تجعل الناس يشعرون وكأنهم يزورون مكانًا ما. مهما كان عملك ، ابحث عن صورة تنقل هذه الرسالة. إذا كنت لا تستطيع التفكير في صورة جيدة ، اسأل أصدقائك أو زملائك في العمل. سيكونون قادرين على مساعدتك.

5. قم بتضمين CTA واضح ما هو الشيء الوحيد الذي تريد أن يفعله الزوار؟ لا تكن غامضا. وضح ما يجب على الزوار فعله بعد ذلك. قد يكون التسجيل للحصول على قائمة بريد إلكتروني أو تنزيل دليل مجاني أو ملء نموذج. قد يكون الاتصال بك أو زيارة موقع الإنترنت الخاص بك. مهما كان ، تأكد من أن الزوار يمكنهم القيام بذلك على صفحة الهبوط.

6. استخدم تصميمًا سريع الاستجابة إذا كانت صفحة الهبوط غير متوافقة مع الجوّال ، فأنت بذلك تسيء إلى الزائرين.

يستخدم معظم الأشخاص الأجهزة المحمولة هذه الأيام وأول شيء يرونه عند فتح متصفح الإنترنت الخاص بهم هو موقع انترنت. إذا لم يكن مستجيبًا ، فسيغادرون ولن يعودوا أبدًا. للتأكد من أنك لا تفقد أي نشاط تجاري ، تأكد من أن صفحة الهبوط تبدو جيدة على جميع الأجهزة.

7. قم بتضمين ألوان علامتك التجارية إذا كنت تستخدم شبكة تسويق تابعة ، فتأكد من أن صفحة الهبوط تستخدم ألوان علامتها التجارية. إذا كنت تستخدم أنظمة وسائط اجتماعية ، فتأكد من أن صفحة الهبوط تحتوي على ألوان تلك الأنظمة الأساسية. وإذا كنت تستخدم أداة تابعة لجهة خارجية مثل Google Analytics ، فتأكد من أن صفحة الهبوط تستخدم الألوان التي تظهر في واجهتها. يجب تضمين هذه الألوان في كود صفحة الهبوط. إذا لم تكن على دراية بالبرمجة ، فقم بتوظيف شخص للقيام بذلك نيابة عنك.

8. تضمين رسالة واضحة صفحة الهبوط ليست مكانًا لمحاولة بيع شيء ما لهم. إنه مكان يتيح لهم معرفة ما تفعله وكيف يمكنهم الاستفادة منه. إذا لم يفهموا رسالتك ، فسيغادرون. لذا تأكد من أن رسالتك واضحة وموجزة. لا تستخدم فقرات طويلة أو تتضمن الكثير من المحتوى. اجعلها قصيرة وجميلة.