Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

أضف زر “اتصل بنا” إلى صفحة الهبوط ، حيث يمكن للمستخدمين التواصل مباشرة دون الحاجة إلى مغادرة موقع الإنترنت الخاص بك. وتأكد من المتابعة معهم حتى تتمكن من معرفة أداء موقعك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديهم. كيفية إنشاء قائمة بريد إلكتروني على Facebook استخدم وظيفة البريد الإلكتروني المدمجة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني. حيث يمكنك إنشاء حملات آلية ترسل رسائل بريد إلكتروني بناءً على إجراءات معينة مثل عندما يقوم المستخدم بالتسجيل في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك أو الاشتراك في مدونتك.

على سبيل المثال ، إذا قام شخص ما بزيارة صفحة المنتج الخاصة بك أو الاشتراك في رسالتك الإخبارية ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني ترحيبي إليه. أحب الطريقة التي وضعت بها هذا وجعلت فهمه أمرًا سهلاً. لقد كنت أستخدم هذه المصطلحات لسنوات ولكني لم أستغرق الوقت الكافي لشرحها. إنها فكرة مدهشة. وأحب أيضًا فكرة إنشاء محتوى قابل للمشاركة وجذاب للقنوات الأصغر مثل Instagram و Snapchat و Pinterest وما إلى ذلك. بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإخبار محركات البحث أنك تضيف محتوى جديدًا إلى موقع الإنترنت الخاص بك. ويمكنك أيضًا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإعلام متابعيك بأنه سيكون هناك تغيير في محتوى مدونتك.

بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على مزيد من الأميال من منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الاتساق وإعلام الناس عندما سيحدث شيء جديد! إذا كانت ميزانيتك محدودة ، يمكنك حتى التسجيل للحصول على حساب مجاني في شبكة تابعة ذات سمعة طيبة مثل Commission Junction أو ShareASale أو ClickBank أو Rakuten Marketing أو Amazon Marketing Services. و بالطبع يمكنك القيام بذلك من خلال Yahoo! أو Ask.com أو Bing ، ولكن هذا يتطلب الكثير من العمل.

أفضل شيء هو دفع رسوم رمزية والسماح لهم بالقيام بكل العمل من أجلي. فإذا كنت مدونًا أو صانع محتوى ، فيمكنك بيع الأشياء الخاصة بك. ويمكنك بيع الكتب والدورات والتطبيقات والبرامج والوسائط الأخرى الخاصة بك. هذه فكرة عمل جانبية رائعة إذا كنت جيدًا في التدريس أو لديك مدونة مشهورة. لبيع منتجاتك ، يمكنك استخدام منصات مثل Amazon أو eBay أو Etsy.

ما الذي يجعل زر الحث على اتخاذ إجراء فعالاً؟ الشيء الوحيد المهم هو أنه يجب أن يكون وثيق الصلة بالصفحة والمنتج الذي تروج له. تأكد من أن الزر يوجه الزوار إلى المكان الصحيح. على سبيل المثال ، إذا كنت تروج لكتاب إلكتروني لفقدان الوزن ، فلا تروج لزر “اشتر الآن” في مدونة الموضة الخاصة بك. إذا كانت لديك خبرة كمساعد شخصي ، أو سكرتير ، أو مساعد إداري ، أو أي شيء في مجال مشابه .

يريد العديد من المهنيين شخصًا ما يساعدهم في تنظيم أعمالهم وشؤونهم الشخصية. يمكن أن تشمل الوظائف إرسال رسائل البريد الإلكتروني وإدارة الشؤون المالية وحجز الرحلات الجوية وترتيب الأنشطة اليومية.

أتفق أيضًا مع حقيقة أن موقع الإنترنت سيكون أكثر فائدة إذا كان من السهل التنقل فيه. وهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها لجعل التنقل سهلاً وملائمًا لمستخدميك. إحدى الطرق الأكثر شيوعًا هي توفير شريط بحث أو قائمة على موقعك. بهذه الطريقة ، لا يمتلك المستخدمون لتجاوز متاعب التمرير لأسفل الصفحة أو البحث عن المعلومات التي يريدونها.