Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

هل تحتاج إلى متخصص تحسين محركات البحث (SEO) لمساعدتك في العثور على نشاطك التجاري عبر الإنترنت؟ هل تتساءل ما الذي يجعل متخصص تحسين محركات البحث جيدًا؟ لا يمكنك تحمل عدم معرفة ما إذا كان عملك يحتاج إلى متخصص تحسين محركات البحث. إذا لم يكن لديك متخصص تحسين محركات البحث يعمل لديك ، فقد تخسر عملاء محتملين. قد تفقد أيضًا بعض المبيعات لأنك غير مرئي عبر الإنترنت.

إذن ، كيف تعرف ما إذا كنت بحاجة إلى متخصص تحسين محركات البحث؟ اليك بعض الامور لتاخذها بالاعتبار:

1. ما مدى تصنيف موقع الإنترنت الخاص بك في Google؟ هل تظهر على الصفحة الأولى من جوجل لكلماتك الرئيسية؟ أم أنها دفنت في مكان ما في الصفحة الخامسة؟ ماذا عن الصفحة الثانية؟ والثالث؟ والرابع؟ هل ترى أي نتائج على الإطلاق؟ إذا كنت لا تعرف مكان ترتيب موقعك على الإنترنت ، فقد تفقد بعض المبيعات. إنها ليست علامة جيدة عندما لا يكون لنشاطك التجاري أي وجود في نتائج البحث.

2. كم عدد الأشخاص الذين تعتقد أنهم يزورون موقع الإنترنت الخاص بك كل شهر؟ كم عدد الزيارات التي تحصل عليها إلى موقع الإنترنت الخاص بك؟ إذا كنت لا تحصل على عدد كافٍ من الزيارات إلى موقعك ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء التفكير في الحصول على متخصص تحسين محركات البحث. هذه طريقة رائعة لزيادة حركة الزيارات الخاصة بك وجذب المزيد من العملاء إلى موقعك.

3.هل فكرت يومًا في تعيين متخصص تحسين محركات البحث؟ إذا كانت لديك خطة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد حان الوقت للتفكير في متخصص تحسين محركات البحث. يمكن أن يساعدك التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في جذب المزيد من الأشخاص لرؤية موقع الإنترنت الخاص بك وتنمية أعمالك. لم يعد الأمر يتعلق بالفيسبوك فقط. يمكنك استخدام Twitter و YouTube و Pinterest والأنظمة الأساسية الأخرى لجذب المزيد من الأشخاص لزيارة موقع الإنترنت الخاص بك والبقاء هناك.

4. هل لديك مدونة؟ هل لديك مدونة جيدة تجذب الكثير من الزوار؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد حان الوقت للبدء في التفكير في تعيين متخصص تحسين محركات البحث. سيعرف متخصص تحسين محركات البحث الجيد كيفية تحقيق أقصى استفادة من مدونتك. يمكنه أو يمكنها زيادة تصنيفات محرك البحث الخاص بك ، والحصول على المزيد من الحركة إلى موقعك ، وتحسين تواجدك عبر الإنترنت.

5. ماذا عن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ هل يتزايد وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء التفكير في تعيين متخصص تحسين محركات البحث. يعرف متخصص تحسين محركات البحث (SEO) كيفية جذب المزيد من الأشخاص إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. سيساعدك في الحصول على المزيد من المتابعين والإعجابات والمشاركات والتعليقات. هذه كلها مهمة لعملك.

6. هل تستخدم أي طرق إعلان أخرى عبر الإنترنت؟ هل فكرت يومًا في تعيين متخصص تحسين محركات البحث؟ إذا كنت لا تستخدم الإعلان عبر الإنترنت ، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في هذا الخيار. هناك العديد من الطرق الأخرى للإعلان عبر الإنترنت ، لكنها قد تكون باهظة الثمن. سيعرف متخصص تحسين محركات البحث الجيد ما الذي يصلح وما لا يصلح. سيعرف هو أو هي تقنيات الإعلان عبر الإنترنت التي تعمل بشكل أفضل.

7. هل لديك أي منافسين؟ هل تراهم على الصفحة الأولى من جوجل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء التفكير في تعيين متخصص تحسين محركات البحث. إذا كانت لديك أي منافسة ، فقد حان الوقت للتأكد من أنهم لا يسرقون عملائك. قد تحصل منافسيك على حركة مرور ومبيعات أكثر منك. سيساعدك متخصص تحسين محركات البحث الجيد على المنافسة بشكل أفضل.

8. هل لديك موقع جيد؟ هل يبدو احترافيًا وسهل التنقل فيه؟ هل لديك عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في كل صفحة؟ هل هو مستجيب؟ هل قمت بتحسينه لمحركات البحث؟ هل لديك الكثير من المحتوى؟ إذا كنت لا تعرف كيفية الإجابة على هذه الأسئلة ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء التفكير في تعيين متخصص تحسين محركات البحث.

9. هل تحصل على النتائج التي تريدها؟ هل رأيت أي نمو في المبيعات؟ هل يعود عملاؤك مرارًا وتكرارًا؟ هل يجلب موقع الإنترنت الخاص بك عملاء جدد ويمنعهم من العودة؟ قد يكون من الصعب قياس نجاح عملك. ولكن إذا كنت لا ترى نموًا في المبيعات ، فقد يكون الوقت قد حان للتفكير في تعيين متخصص تحسين محركات البحث. يمكن أن يساعدك متخصص تحسين محركات البحث الجيد في معرفة ما يصلح وما لا يصلح.