Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة أي أجزاء من صفحة الهبوط هي الأكثر شيوعًا. الهدف هو زيادة معدل الزيارات للصفحات التي تحصل على أكبر عدد من الزيارات. يجب إنشاء زر Exit Intent على صفحة الهبوط إن زر نية الخروج هو عبارة عن زر بسيط للحث على اتخاذ إجراء يساعد المستخدمين على مغادرة موقعك بنقرة واحدة.

من المهم معرفة مكان نقر المستخدمين على موقعك ، حيث ستساعدك هذه المعلومات في فهم المكان الذي يجب أن تركز فيه جهودك على تحسين الزيارات. وإذا لم يكن لديك زر نية الخروج ، فاستخدم أداة اختبار A / B لاختبارها.

تتبع الزيارات عندما يغادر شخص ما موقعك فعندما يغادر شخص ما موقعك على الإنترنت ، يكون قد اتخذ بالفعل إجراءً بالاشتراك أو شراء شيء ما. هذا يعني أنهم مهتمون بمنتجك أو خدمتك ، لكنهم لم يشتروا بالفعل حتى الآن. الهدف هو تشجيعهم على الشراء الآن حتى تتمكن من زيادة معدل الزيارات. ومن المهم معرفة متى وأين يغادر الزوار موقعك. أسهل طريقة لتتبع ذلك هي من خلال Google Analytics. باستخدام أداة مجانية مثل Google Tag Manager ، يمكنك إضافة شفرة تتبع إلى صفحاتك.

يتيح لك برنامج إدارة العلامات من Google المذكور أعلاه ، إنشاء علامات مخصصة لأي صفحة إنترنت. تم تصميم هذه العلامات للعمل مع أدوات التحليل مثل Google Analytics حيث يمكنك استخدام هذه العلامات لتتبع أي إجراءات على موقع الإنترنت الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام علامة HTML المخصصة لتتبع عدد الأشخاص الذين يغادرون موقع الإنترنت الخاص بك.

النقر على زر تتبع الرغبة في الخروج عندما ينقر شخص ما على زر نية الخروج ، فهذا يعني أنه مهتم بمغادرة موقعك. الهدف هو تشجيعهم على مغادرة الموقع الآن ، قبل أن يبتعدوا كثيرًا في رحلة الشراء. عندما يغادر شخص ما ، فأنت تريد أن يتمكن من العثور بسهولة على صفحة أخرى على موقعك قد تثير اهتمامه. قد تكون هذه صفحة منتج أو صفحة مقصودة محددة، فمن المهم معرفة مكان نقر الأشخاص على موقعك حتى تتمكن من تحسين الزيارات. استخدم أداة اختبار A / B لاختبار زر نية الخروج. يمكنك مقارنة أي إصدار يتحول بشكل أفضل ، واستخدام النتائج لتعديل صفحة الهبوط. إذا كنت لا تستخدم زر نية الخروج على صفحة الهبوط ، فقد تفقد الكثير من المبيعات. استخدم أزرار Exit Intent في صفحة الهبوط. ومن من الأمثلة على زر الخروج Intent A / B: Exit Intent Buttent في صفحات الهبوط ، عندما يزور شخص ما صفحة هبوط ثم يغادر ، فهذا يعني أنه لم يكن مهتمًا بالمحتوى الموجود في تلك الصفحة. ومن المهم معرفة الصفحات التي يزورها الأشخاص ، حيث ستساعدك هذه المعلومات في فهم المكان الذي يجب أن تركز فيه جهودك على تحسين الزيارات.