Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

يجب استخدام هذه الكلمات الرئيسية قدر الإمكان ، وهي أهم جزء في عنوان الصفحة. لا يمكنك فقط وضع “أفضل استضافة إنترنت” في العنوان ؛ يجب أن يكون شيئًا مثل “أفضل 10 مراجعات لاستضافة مواقع الإنترنت“. وذلك لأن محركات البحث تستخدم الكلمات الرئيسية الموجودة في عنوان صفحة الإنترنت الخاصة بك عند فهرستها.

تأكد من عدم وجود عدد كبير جدًا من الروابط التي تشير إلى موقع الإنترنت الخاص بك ، إذا كان لديك عدد كبير جدًا من الروابط التي تشير إلى موقع الإنترنت الخاص بك فسيكون من الصعب على محركات البحث تحديد أفضلها.

تبحث محركات البحث فقط في محتوى صفحات الإنترنت الخاصة بك ، لذلك إذا كان لديك الكثير من الروابط إلى موقع الإنترنت الخاص بك ، فلن يكون لديهم أي فكرة عما تتحدث عنه. يجب أيضًا تجنب وضع عنوان موقع الإنترنت الخاص بك في رابط أو في وصف مقطع فيديو. إذا قمت بذلك ، فلن تعرف محركات البحث كيفية فهرسة موقع الإنترنت الخاص بك.

استخدم موجز RSS للحفاظ على تحديث موقع الإنترنت الخاص بك. إن موجز RSS هو وسيلة للسماح لمواقع الإنترنت الأخرى بمعرفة أن لديك معلومات جديدة. ويمكنك استخدام موجزات RSS لتحديث موقع الإنترنت الخاص بك كل يوم أو أسبوع ، ولكن يجب عليك التأكد من أنك ترسل فقط التحديثات المهمة. فإذا كنت تقوم بتحديث موقعك بتحديثات طفيفة فقط ، فقد يكون من الأفضل نشرها على Twitter أو Facebook بدلاً من ذلك.

لا تحاول خداع محركات البحث للاعتقاد بأن موقع الإنترنت الخاص بك مشهور فإذا كان لديك موقع إنترنت مشهور فقط لأنه تتم مشاركته في كثير من الأحيان ، فلن يتم ترتيبه كما ينبغي. إذا كنت تحاول الحصول على تصنيف أعلى لموقع الإنترنت الخاص بك ، فيجب عليك كتابة محتوى مفيد وغني بالمعلومات ، ثم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركته.

شارك مقالاتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و LinkedIn. وتأكد من أن لديك مدونة ، واستخدمها لنشر مقالاتك الخاصة ، أو يمكنك الارتباط بمواقع الإنترنت الأخرى التي تحتوي على معلومات مفيدة. استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة المعلومات حول موقع الإنترنت الخاص بك ويمكنك الحصول على مزيد من حركة الزيارات إلى موقع الإنترنت الخاص بك من خلال مشاركة المعلومات حوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فيجب أن تحاول استخدام أداة مثل Tweetadder لجدولة تغريداتك. عندما تستخدم أداة مثل هذه ، يمكنك ضبط الوقت الذي تريد أن تغرد فيه عن موقع الإنترنت الخاص بك ، وبعد ذلك سيرسل تلقائيًا تغريدتك في ذلك الوقت. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الزيارات إلى موقعك عن طريق نشر روابط إليه على حسابات Facebook و Twitter الخاصة بك.

إذا كنت تستخدم أدوات مثل هذه للترويج لموقعك على الإنترنت ، فيمكنك المساعدة في جذب المزيد من الزوار إليه. وتأكد من استخدام أنواع مختلفة من الكلمات الرئيسية في مقالاتك ، تبحث محركات البحث عن الكلمات الرئيسية عند فهرسة موقعك على الإنترنت ، لذلك إذا كتبت مقالة تستخدم كلمة رئيسية واحدة فقط ، فلن يتمكنوا من العثور عليها. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام عدة أنواع مختلفة من الكلمات الرئيسية ، ويجب أن تحاول استخدامها بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الكلمات الأساسية ذات الصلة بالموضوع الخاص بك ، أو يمكنك استخدام الكلمات الأساسية المرتبطة باسم شركتك.

استخدم الكلمات الأساسية الصحيحة في عناوين صفحات الإنترنت الخاصة بك. هذا هو الجزء الأكثر أهمية في العنوان الخاص بك. يجب أن تتأكد من استخدام الكلمات الرئيسية في عناوينك ، ولكن يجب عليك أيضًا استخدام كلمات أخرى. يمكنك وضع “مراجعة استضافة الإنترنت” في العنوان الخاص بك ، أو يمكنك أن تقول “أفضل 10 مراجعات لاستضافة الإنترنت”. بهذه الطريقة ، ستعرف محركات البحث ما هو موقع الإنترنت الخاص بك ، وستتمكن من العثور عليه عندما يبحث عنه شخص ما.

تأكد من أن لديك مدونة على موقع الإنترنت الخاص بك إن وجود مدونة على موقع الإنترنت الخاص بك سيزيد من مقدار حركة الزيارات التي يتلقاها. إذا لم يكن لديك مدونة ، فيمكنك استخدام أداة مثل WordPress لإعداد مدونة. تأكد من نشر مقالات جديدة على مدونتك كل يوم أو كل أسبوع. عند القيام بذلك ، سيعطي موقع الإنترنت الخاص بك رؤية أكبر. استخدم مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لموقعك على الإنترنت.يجب عليك التأكد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لموقعك على الإنترنت. عند القيام بذلك  ستتمكن من جذب المزيد من الأشخاص لزيارة موقعك. ويمكنك استخدام أدوات مثل تويتادر لجدولة تغريداتك. يمكنك أيضًا مشاركة روابط إلى موقع الإنترنت الخاص بك على حسابات Facebook و Twitter. إذا قمت بذلك ، يمكنك المساعدة في زيادة حركة الزيارات إلى موقع الإنترنت الخاص بك.

تأكد من استخدام الأيقونة المفضلة لإضافة القليل من الشخصية إلى موقع الإنترنت الخاص بك ، لأن الرموز المفضلة هي صور صغيرة يمكنك استخدامها في شريط عنوان URL في متصفحك. عادة ما تكون 16 بكسل مربعًا فقط ، وتسمح لك بتحديد موقع الإنترنت على أنه موقعك. هذا مهم لأنه إذا كان لديك الكثير من الأشخاص الذين يرتبطون بموقعك على الإنترنت ، فأنت تريد أن تعرف محركات البحث من أنت وسيساعد الرمز المفضل المستخدمين أيضًا عند كتابة عنوان موقع الإنترنت الخاص بك في متصفحهم. فهي فكرة جيدة أن تستخدم نفس الأيقونة المفضلة التي تستخدمها في حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Twitter و Facebook. وإذا كان لديك صورة لأيقونة مفضلة ، فهذه طريقة رائعة للحفاظ على اتساق علامتك التجارية في جميع ملفات التعريف الخاصة بك على الإنترنت.