Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

إذا كان الأمر كذلك ماذا قالوا؟ هل كانت تعليقاتهم إيجابية أم سلبية؟ يمكنك استخدام هذه الملاحظات لإجراء تغييرات على نسخة الصفحة وتخطيطها. قد تحتاج إلى تعديل ترتيب العناصر على صفحتك لتسهيل عثور العملاء على ما يبحثون عنه. قد ترغب أيضًا في التفكير في إضافة زر دعوة إلى اتخاذ إجراء (CTA) إلى صفحتك. سيشجع هذا الزوار على اتخاذ إجراء.

اليك بعض النصائح :

1. اختر عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA).

ما الإجراء الذي تريد أن يتخذه عميلك عندما يهبط على صفحة الهبوط؟ قد يكون طلب عرض أسعار أو الاشتراك في رسالة إخبارية أو شراء شيء من موقع الإنترنت الخاص بك. بمجرد إجابتك على هذا السؤال ، يمكنك البدء في كتابة نص CTA الخاص بك. يجب أن يكون النص قصيرًا ومقنعًا. حاول الاحتفاظ بها بين جملتين وثلاث جمل. إذا كنت لا تستطيع التفكير في أي أفكار ، اسأل نفسك هذه الأسئلة: “كيف يمكنني وصف المنتج / الخدمة الخاصة بي بكلمتين؟” “إذا سألني أحدهم عن موضوع عملي ، كيف سأجيب عليه؟” “ما هي الفائدة الرئيسية التي سيحصل عليها عملائي إذا قاموا بشراء المنتج أو الخدمة الخاصة بي؟”

2. اكتب العنوان. بعد كتابة نسخة النص ، حان الوقت لكتابة العنوان. هذا هو أول شيء يراه الزائر عند وصوله إلى صفحة الهبوط. يجب أن يكون عنوانك مقنعًا ويشجع الزائر على اتخاذ إجراء.

3- قد ترغب أيضًا في تضمين اسم علامتك التجارية واسم عملك في العنوان. آخر شيء تريده هو ترك انطباع سيء لعميلك عن شركتك.

4. إضافة الصور. يمكنك استخدام صورة للمساعدة في بيع منتجاتك أو خدماتك. قد ترغب أيضًا في إضافة صور تمثل مزايا منتجك أو خدمتك. عند إضافة الصور إلى صفحة الهبوط ، تأكد من أنها عالية الجودة وذات صلة بالغرض من صفحة الهبوط.

5. أضف زر الحث على الشراء. هذا هو أحد أهم العناصر في أي صفحة هبوط. قد لا تعتقد ذلك ، ولكن هذا الجزء الصغير من الشفرة سيحدد ما إذا كان الأشخاص سيبقون على صفحتك أم لا. يجب أن يكون زر الحث على الشراء في أسفل صفحتك ، مباشرة بعد العنوان والصورة. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من عبارات الحث على اتخاذ إجراء على صفحتك ، بما في ذلك: رابط إلى منشور مدونة رابط إلى فيديو على YouTube رابط إلى منشور على وسائل التواصل الاجتماعي رابط لنموذج للعملاء لملء رابط لعرض الهدية الترويجية رابط إلى نموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني

6. اختبر صفحة الهبوط. بعد كتابة كل نسختك ، حان الوقت لاختبار صفحة الهبوط. هذه هي أفضل طريقة للتأكد من أن صفحة الهبوط مقنعة وتسهل على العملاء التنقل فيها. يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الأصدقاء والعائلة تطلب منهم زيارة صفحتك واتخاذ إجراء. يمكنك أيضًا إرسال تغريدة تطلب فيها من الأشخاص النقر فوق الارتباط الخاص بك. قد ترغب أيضًا في تضمين رابط إلى صفحة الهبوط في مدونتك أو ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية.

7. إجراء التغييرات. إذا لم تكن راضيًا عن نتائج صفحة الهبوط ، فلا تخف من إجراء التغييرات. حاول أن تفهم سبب عدم تحول الزوار إلى المبيعات. حاول اكتشاف الخطأ وإصلاحه.

8. كرر. بمجرد اختبار صفحة الهبوط وإجراء أي تغييرات تعتقد أنها ضرورية ، كرر عملية الاختبار والتعديل. سيضمن ذلك أنك تنتج صفحات الهبوط رائعة يسهل التنقل فيها وتحويلها. إذا كنت مثل معظم مالكي الأنشطة التجارية ، فمن المحتمل أنك تبحث عن طرق لزيادة عدد العملاء المحتملين الذين تتلقاه من موقعك على الإنترنت. أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها أصحاب الأعمال عندما يحاولون زيادة جيل العملاء المحتملين هو أنهم ينشئون مجموعة من الصفحات المقصودة المختلفة ويحاولون إخراج كل دفعة محتملة منها. لا يجب أبدًا إنشاء صفحة مقصودة بها أكثر من زر CTA. لماذا ا؟ إذا كان لديك أكثر من زر للحث على اتخاذ إجراء في صفحة الهبوط ، فسوف تربك العملاء وقد تفقدهم قبل أن يتمكنوا من اتخاذ إجراء. يجب أن يكون هدفك إنشاء صفحة مقصودة تشجع الأشخاص على اتخاذ إجراء. عندما يتعلق الأمر بزيادة عدد العملاء المحتملين الذين تتلقاهم من موقع الإنترنت الخاص بك ، فإن الشيء الأول الذي عليك القيام به هو التوقف عن إنشاء عشرات صفحات الهبوط والبدء في التركيز على صفحة الهبوط التي ستحول أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين لك . فيما يلي بعض النصائح الأخرى التي يمكنك استخدامها لزيادة عدد العملاء المحتملين الذين تتلقاهم من موقع الإنترنت الخاص بك:

9. أضف زر الحث على الشراء. تتمثل إحدى أفضل الطرق لزيادة عدد العملاء المتوقعين الذين تتلقاهم من موقع الإنترنت الخاص بك في إضافة زر CTA إلى صفحة الهبوط.