Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

قبل أن ندخل في تفاصيل تحسين أداء البحث لمواقع الإنترنت ، دعنا نأخذ بعض الوقت للتحقق من ترتيب موقعك الحالي في نتائج البحث. يمكن أن يؤدي تحسين موقعك والمحتوى مع بعض العوامل في الاعتبار إلى تحسين ترتيب الموقع في نتائج البحث. فإذا كان موقعك منظمًا بشكل صحيح ، فستقل احتمالية التنافس معه وستكون فرصته أكبر لتصدر محركات البحث والحصول على تصنيفات عالية في محرك البحث لأن موقعك سيتم تصنيفه للإشارة إلى الصفحات الأكثر أهمية.

تحتوي الصفحة الأولى في نتائج البحث على متوسط ​​2416 كلمة ، لذلك يجب أن يكون المنشور مكتملاً بما يكفي ليكون ناجحا.

لا تدع عدد الكلمات في صفحتك تقل عن محتوى ترتيب الكلمات الرئيسية. أدخل عنوان URL للمنافس في شريط البحث SEMrush وستحصل على قائمة بالكلمات الرئيسية التي يتم ترتيبها ، جنبًا إلى جنب مع تقدير حركة الزيارات لتلك الكلمات الرئيسية. للبحث عن الكلمات الرئيسية وإنشاء المحتوى ، استخدم أداة Alexa Keyword Difficulty Tool للبحث عن كلمات رئيسية ذات صلة وشائعة ومنخفضة التنافسية لاستهدافها على موقع الإنترنت الخاص بك.

يمكن لمحسن محرك البحث تحسين ملف مُحسّنات محرّكات البحث لموقع الويب من خلال التأكد من أن الصفحات الرئيسية مرتبطة وأن هذه الروابط تستخدم نص رابط مناسب لزيادة عدد الصفحات ذات الصلة بشروط معينة. تساعد هذه العوامل (جميعها مدرجة في قائمة التحقق من تحسين محركات البحث على الصفحة) محركات البحث على فهم موضوع محتوى موقعك وتفهم أن الموقع مصدر قيم يريد الأشخاص العثور عليه.

يمكن تقسيم عوامل ترتيب البحث (مثل نوع تحسين محركات البحث) إلى مجموعة محددة من الفئات. حيث تقسم العوامل عوامل ترتيب البحث إلى ست فئات رئيسية ، ويتم ترجيح كل منها وفقًا لأهميتها الإجمالية لتحسين محركات البحث.

تستخدم Google عوامل الترتيب من Google لإنشاء صورة كاملة لخصائص الويب الخاصة بك – تصور Google لـ تحدد مجموعة عوامل الترتيب قدرتك على الظهور فوق كلماتك الرئيسية المستهدفة. ثم تقوم الخوارزمية بتحليل الصفحات في الفهرس ، مع مراعاة المئات من عوامل الترتيب أو الإشارات لتحديد الترتيب الذي تظهر به الصفحات نتائج البحث عن استعلام معين.

تساعد الكلمات الرئيسية المستهدفة في تعزيز علامتك التجارية كما يسهل مشاركتها ، مما قد يؤدي إلى تحسين تصنيفاتك. ويمكن أن يساعدك استخدام أدوات الكلمات الرئيسية مثل KeySearch أو Moz Keyword Explorer أو Google Keyword Planner في العثور على الكلمات الرئيسية الخاصة بك والمنافسون الذين يستخدمونها وتلك التي قد تستخدمها بنفسك.