Call us

00962799152542

Email

info@seosnails.com

إذا كان لديك الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيمكنك تقديم عرض ترويجي خاص عبر إعلان على Facebook أو أي منشور آخر على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج على مواقع متعددة. فإذا كنت تروّج لمنتج ما ، فحاول استخدام مجموعة من الأنظمة الأساسية المختلفة لزيادة مدى وصولك ستستخدم بعض الشركات منصة واحدة فقط عندما تروج لمنتجاتها وخدماتها وهذه ليست أفضل استراتيجية لأنها تحد من تعرض منتجاتك أو خدماتك.

تعد استراتيجية تسويق المحتوى أكثر من مجرد الخروج بمجموعة من المحتوى على موقع الإنترنت أو المدونة الخاصة بك. الاستراتيجية هي خطة تتضمن جميع جوانب التسويق – من حيث تضع المحتوى الخاص بك ، إلى نوع الرسائل التي ترسلها عبر كل وسيط (البريد الإلكتروني ، مواقع التواصل الاجتماعي ، إلخ. ) ، فإذا كنت أكثر ثقة في مهاراتك ، يمكنك أيضًا ببساطة إرسال بريد إلكتروني إلى العملاء المحتملين وسؤالهم عما إذا كانوا مهتمين بشراء المنتج.

ومن المهم أن تتذكر جمهورك وهدف العمل الذي تريد تحقيقه قبل الاقتراب من قائمتك. على سبيل المثال ، قد يبحث فريق المنتج الخاص بك عن عملاء لديهم تاريخ في شراء المنتج ، ولكن إذا كان جمهورك مكونًا من مدونين منفردًا ، فقد يناسب منتجك احتياجاتهم بشكل أفضل. أول شيء تفعله هو معرفة ما تريد توصيله.

هل تريد فقط إبراز منتج جديد؟ هل ترغب في خلق وعي لخدمة أو شركة جديدة؟ هل تبحث عن عملاء محتملين أو مبيعات جديدة؟ ابدأ بالتفكير في المشكلة التي تريد حلها وما تريد قوله لعملائك. بعد ذلك ، اختر وسيلة فعالة لرسالتك.

هل تريد استخدام البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي أو الفيديو أو كل ما سبق؟ الطريقة الأخرى لكسب حركة زيارات Google هي العثور على مواقع التواصل الاجتماعي.

فالقاعدة العامة هي أنه إذا كان لديك متابع قوي لمواقع التواصل الاجتماعي ، فسيقوم الأشخاص بمشاركة المحتوى الخاص بك وستحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث. فالأمر ليس بهذه البساطة. إذا لم تكن قد عملت مع أي حملات وسائط اجتماعية من قبل ، فقد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.

إذا كان موقع الإنترنت الخاص بك لا يبدو جيدًا عند عرضه على الهاتف أو الجهاز اللوحي ، فقد ينقر الزوار بعيدًا ولا يعودون أبدًا. صمم موقعك باستخدام تصميم إنترنت سريع الاستجابة لضمان تحسينه لجميع الأجهزة ، من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب إلى الهواتف الذكية. وإذا لم يكن لديك ميزانية لإعادة التصميم ، فحاول استخدام قالب تصميم إنترنت سريع الاستجابة لإنشاء موقع جوال ذو مظهر احترافي بسرعة.

تعد استراتيجية تسويق المحتوى أكثر من مجرد الخروج بمجموعة من المحتوى على موقع الإنترنت أو المدونة الخاصة بك. فالاستراتيجية هي خطة تتضمن جميع جوانب التسويق – من حيث تضع المحتوى الخاص بك (على سبيل المثال ، ما هي مواقع الإنترنت التي توزعها) ، إلى نوع الرسائل التي ترسلها عبر كل وسيط (البريد الإلكتروني ، مواقع التواصل الاجتماعي ، إلخ. ) ، لكيفية تتبع وقياس نجاحه (أو عدم نجاحه).

إذا كنت أكثر ثقة في مهاراتك ، يمكنك أيضًا ببساطة إرسال بريد إلكتروني إلى العملاء المحتملين وسؤالهم عما إذا كانوا مهتمين بشراء المنتج. ومن المهم أن تتذكر جمهورك وهدف العمل الذي تريد تحقيقه قبل الاقتراب من قائمتك. على سبيل المثال ، قد يبحث فريق المنتج الخاص بك عن عملاء لديهم تاريخ في شراء المنتج ، ولكن إذا كان جمهورك مكونًا من مدونين منفردًا ، فقد يناسب منتجك احتياجاتهم بشكل أفضل.

أول شيء تفعله هو معرفة ما تريد توصيله. هل تريد فقط إبراز منتج جديد؟ هل ترغب في خلق وعي لخدمة أو شركة جديدة؟ هل تبحث عن عملاء محتملين أو مبيعات جديدة؟ ابدأ بالتفكير في المشكلة التي تريد حلها وما تريد قوله لعملائك. بعد ذلك ، اختر وسيلة فعالة لرسالتك. هل تريد استخدام البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي أو الفيديو أو كل ما سبق؟ الخطوة الأولى في إنشاء موقع الإنترنت الخاص بك هي العثور على شركة استضافة إنترنت تقدم أنسب الخدمات.

وقد يشمل ذلك منشئ مواقع الإنترنت وتسجيل اسم النطاق الدومين ، يمكنك أيضًا استخدام استضافة الإنترنت المجانية ولكن عليك أن تكون على دراية بالقيود المفروضة على هذه الخدمات. على سبيل المثال ، قد تحد بعض خدمات استضافة الإنترنت المجانية من وظائف موقعك أو مقدار مساحة التخزين التي يمكنك استخدامها.

عندما يزور شخص ما موقع الإنترنت الخاص بك ، فمن المرجح أن يكون متصفحه مفتوحًا على جهازه المحمول أو الكمبيوتر المحمول. فإذا كان موقع الإنترنت الخاص بك لا يبدو جيدًا عند عرضه على الهاتف أو الجهاز اللوحي ، فقد ينقر الزوار بعيدًا ولا يعودون أبدًا. صمم موقعك باستخدام تصميم إنترنت سريع الاستجابة لضمان تحسينه لجميع الأجهزة ، من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب إلى الهواتف الذكية وإذا لم يكن لديك ميزانية لإعادة التصميم ، فحاول استخدام قالب تصميم إنترنت سريع الاستجابة لإنشاء موقع جوال ذو مظهر احترافي بسرعة.

الطريقة الأخرى لكسب حركة زيارات Google هي العثور على مواقع التواصل الاجتماعي فالقاعدة العامة هي أنه إذا كان لديك متابع قوي لوسائل التواصل الاجتماعي ، فسيقوم الأشخاص بمشاركة المحتوى الخاص بك وستحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث. ومع ذلك ، فالأمر ليس بهذه البساطة. إذا لم تكن قد عملت مع أي حملات مواقع اجتماعية من قبل ، فقد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.

وإذا كنت تريد أن يقوم الأشخاص بالتسجيل في رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، فامنحهم خيار القيام بذلك مقابل عنوان بريدهم الإلكتروني. إذا كنت تريد منهم شراء منتج ، فقدم خصمًا أو نوعًا من الحوافز. تجعل الحث على اتخاذ إجراء جيدة من السهل على الزائرين اتخاذ الخطوة التالية. وشيء واحد يجب تذكره هو أنه لا يتم إنشاء جميع الحث على اتخاذ إجراء متساوية. قد يكون بعضها أكثر فعالية من البعض الآخر. تعد استراتيجية تسويق المحتوى أكثر من مجرد الخروج بمجموعة من المحتوى على موقع الإنترنت أو المدونة الخاصة بك.